• ×

04:38 صباحًا , الثلاثاء 22 جمادي الثاني 1443 / 25 يناير 2022

أمير منطقة القصيم يرعى اليوم الذهبي لصيف البكيرية 29

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 القصيم نيوز ـ فريق العمل بالتعاون مع اللجنة الإعلامية :
رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فيصل بن بندر بن عبدالعزيز مهرجان اليوم الذهبي لصيف البكيرية 1429ه تحت عنوان (نحبك يا وطن) الذي نظمته بلدية البكيرية وذلك في مركز الملك عبدالعزيز الحضاري بالبكيرية.
وقد بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم ألقى المشرف العام على المهرجان محافظ البكيرية المكلف رميح الشتيوي كلمة اشاد فيها بتوجيهات سمو أمير منطقة القصيم الفاعلة في البناء والتخطيط والاهتمام بما يحقق رغبات أبناء المنطقة والاستفادة من ملء أوقات فراغهم. وأعرب عن سعادة الجميع بتشريف سموه هذا المهرجان الموافق للذكرى الثالثة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - ملكاً للمملكة العربية السعودية ومبايعة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولياً للعهد مشيراً إلى منجزات التنمية في مسيرة خادم الحرمين الشريفين في شتى المجالات والنجاحات الأمنية التي تحققت، ثم ألقيت كلمة الأهالي ألقاها الدكتور عبدالرحمن بن علي السديس قال فيها: \"ان هذه البلاد تميزت منذ عهد الملك عبدالعزيز إلى يومنا هذا بالانفتاح والإصلاحات والتطوير التنموي على جميع المستويات وشتى المجالات\".
ولفت الأنظار إلى أهمية البرامج الترويحية السياحية للجميع مقدماً الشكر لسمو أمير منطقة القصيم الداعم والمتابع للجهود كما شكر القائمين على المهرجان.
وتوالت فقرات الحفل التي اشتملت على قصائد شعرية وعرض مرئي تاريخي وعروض شعبية ومسابقات ترفيهية إلى جانب العروض المتنوعة والفنون الاخرى والعرضة السعودية.
وفي نهاية الحفل ادلى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز بتصريح صحفي قال فيه: \"أنا سعيد في هذا المساء وفي هذه الاحتفالية الرائعة التي نتوجها هذا اليوم بالتهنئة والتحية والتقدير لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبدالعزيز في هذه الذكرى المباركة ذكرى البيعة وهي لاشك ذكرى عزيزة وغالية على كل مواطن على هذه الأرض الطيبة\".
ونوه سموه بجهود محافظة البكيرية في هذا المهرجان واصفا اياه بالابداعي والابتكاري.
وأعرب سمو أمير منطقة القصيم عن السعادة الغامرة بصفة شاملة للخير الذي عم والتطور والأمن والاستقرار الذي يعيشه الجميع خلال هذه السنوات وهنأ أهالي محافظة البكيرية على ما قدموه في هذه الاحتفالية، كما شكر جميع الرعاة والمساهمين ومحافظ البكيرية المكلف.
بواسطة : Editor
 0  0  1.3K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:38 صباحًا الثلاثاء 22 جمادي الثاني 1443 / 25 يناير 2022.