• ×

04:35 صباحًا , الخميس 5 جمادي الأول 1443 / 9 ديسمبر 2021

محافظ الغاط يزور مهرجان عنيزه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
زار سعادة محافظ الغاط عبدالله الناصر السديري مهرجان سياحي عنيزه وتجول فى اغلب المواقع التي تستضيف الفعاليات كما شملت جولته زيارة صالة الخضار الصحيه وكانت البداية فى قاعة الفن التشكيلي والتصوير الفوتغرافي فى مركز صالح بن صالح الاجتماعي حيث شاهد سعادته اللوحات المعروضة في معرض التصوير الفوتوقرافي الذي شارك به عدد كبير من المصورين في المملكة ثم قام بجوالة في الورشة التشكيلية التي تطل على منتصف عنيزة من العلو ليتابع الرسم المباشر للفنانين في الهواء الطلق . ثم تابع السديري بقية أركان المعرض من لوحات تشكيلية ومنحوتات يدوية شارك بها الفنانون التشكيليون .
بعد ذلك زار سعادته مغارة السبيل ( احدي فعاليات المهرجان الجديدة ) الواقعة في منطقة الوهلان والتي تحوي عدداً من المغارات كمغارة الصقور ومغارة الغزالان والمغارة المائية بالإضافة إلى النوافير والشلالات والبحيرات كفكرة جديدة رائدة في المنطقة .
رافقه الأستاذ صالح السبيل صاحب المشروع الذى قدم شرحا وافيا عن المغارة جدير ذكره أن المغاره أقيمت على مساحة تزيد عن 5000 م2
بعد ذلك زار سعادته صالة الخضار الصحية التي تحوي مختبر السوق المركزي للخضار والفاكهة والذي أنشأته بلدية عنيزة للكشف على الخضار والفاكهة عن متبقيات المبيدات وكذلك صالة الخضار الصحية والتي تسوق الخضار والفواكه الصحية والخاضعة لكشف المختبر عليها وقدم له رئيس بلدية محافظة عنيزه المهندس ابراهيم بن محمد الخليل شرح واف عن سير العمل داخل الصالة . ثم زار سعادته منطقة منتزهات الحاجب فى جولة شاملة على حافلة طافت به كافة ارجاء منتزهات الحاجب .
بواسطة : Editor
 0  0  1.6K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:35 صباحًا الخميس 5 جمادي الأول 1443 / 9 ديسمبر 2021.