• ×

04:33 صباحًا , الخميس 5 جمادي الأول 1443 / 9 ديسمبر 2021

موبايلي تطرح جهاز المورد تابلت بنظام أندرويد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 القصيم نيوز ـ مال وأعمال:-
أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن طرح جهاز المورد اللوحي الجديد الذي يعمل بنظام أندرويد ويتيح إجراء المكالمات وتصفح الإنترنت وتحميل التطبيقات واستخدام GPS بالإضافة إلى احتوائه على قاموس يوفر ترجمة معتمدة ودقيقة.

وقالت موبايلي إن هذا الجهاز متوفر في جميع فروعها الرئيسية حول المملكة بقيمة 1190 ريالا مع 5 جيجابايت مجانًا لاستخدام الإنترنت يحصل عليها العميل كل شهر لمدة ثلاثة أشهر. وقاموس المورد الإلكتروني هو القاموس الوحيد المعتمد للترجمة من جامعة الدول العربية وهيئة الأمم المتحدة، إذ يعتمد عليه شريحة عريضة من الطلاب والمهتمين بدراسة اللغة الإنجليزية.

ويعتمد هذا الجهاز على نظام التشغيل أندرويد 2.3 الذي يعمل باللمس، كما يحتوي الجهاز على تقنية 3G لاستخدام جميع وظائف الهواتف النقالة من الجهاز وتقنية GPS لتحديد المواقع مع إمكانية الاتصال اللاسلكي بالإنترنت بكل سهولة عن طريق WiFi ، وكذلك تحميل الآلاف من التطبيقات والألعاب مجانا.

ويعتبر إطلاق «موبايلي» لهذا الجهاز جزءًا من إستراتيجيتها في توفير المنتجات المبتكرة في مجال الأجهزة الذكية، كما توفر موبايلي مجموعة من التطبيقات المتنوعة لأجهزة الأندرويد عبر متجرها للتطبيقات والذي يعتبر الأول من نوعه في المنطقة Mobily Appstore .
بواسطة : Editor
 0  0  733
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:33 صباحًا الخميس 5 جمادي الأول 1443 / 9 ديسمبر 2021.