• ×

07:00 صباحًا , الإثنين 4 جمادي الأول 1444 / 28 نوفمبر 2022

مجموعة الطيار تطلق احدث الخدمات ضمن فعاليات معرض سوق السفر العربي 2013

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 القصيم نيوز ـ مال وأعمال:-
أعلنت مجموعة الطيار للسفر، إحدى أكبر شركات السفر والسياحة في المملكة العربية السعودية، عن مشاركتها البارزة في فعاليات معرض سوق السفر العربي 2013، الذي ينطلق من 6-9 مايو في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، حيث تقوم المجموعة من خلال جناحها الخاص، بتسليط الضوء على مجموعة خدماتها العالمية المتنوعة، التي تقدمها للشركات والأفراد في مجالي السفر والسياحة.
و تتفاعل مع عملائها المسافرين استجابة للطلب المتزايد على خدماتها المتميزة و الراقية لتطلق لهم دليلها السياحي العربي 2013، الذي سيساهم في الإقبال الواسع للعملاء على برامجهم و عروضهم السياحية.
ويشارك في فعاليات المعرض، عدد من كبار مسؤولي «مجموعة الطيار للسفر» والشركات التابعة لها، بما في ذلك الشركات القائمة داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، من أجل تبادل الآراء وبناء وتعزيز العلاقات مع صناع القرار والخبراء والعاملين في القطاع، حيث يبلغ عدد الشركات الممثلة للمجموعة ستة عشرة شركة من داخل السعودية، بالإضافة إلى نحو إحدى عشر شركة من خارج المملكة، تمثل جميعها شركات «الطيار» من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا ومصر ولبنان والسودان وماليزيا ودبي والمملكة العربية السعودية.
وعلق الدكتور فهد الجربوع، الرئيس التنفيذي لـ"مجموعة الطيار للسفر" قائلا:" ان مشاركتنا في معرض سوق السفر العربي تقليدُا سنويًا وأحد أبرز الفعاليات الإقليمية والدولية المدرجة على جدول أعمالنا لكل سنة، وتساهم هذه الفعاليات في إثراء رؤيتنا وتجربتنا في هذا المجال وبالمضي قدماً في عملية التطوير المستدامة للمجموعة".
وتعد هذه المشاركة هي الأغنى والأبرز للمجموعة في هذا الحدث، حيث ستقوم بالإضافة إلى التعريف بخدماتها الشاملة التي تلبي كافة احتياجات المسافر العربي، بالإعلان عن اطلاق كتيب للدليل السياحي باللغة العربية ، الذي تم انتقاؤه باهتمام كبير و عناية فائقة لكي تناسب أذواق و ميول و توجيهات عملاء الطيار بمختلف فئاتهم و شرائحهم المتنوعة.
يذكر ان مجموعة الطيار تقدم خدمات الشحن وتأجير السيارات والتأمين وخدمات فندقية متعددة إضافة إلى خدمات السفر والسياحة لداخل المملكة وخارجها. واستطاعت المجموعة أن تحقق نجاحات عديدة ومتنوعة نظرا لتواجدها في جميع مناطق المملكة وأيضا لتميز خدماتها ولاحترامها ميثاق الثقة التي يربطها مع عملائها وسعيها المتواصل لتأمين راحتهم.

بواسطة : Editor
 0  0  644
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:00 صباحًا الإثنين 4 جمادي الأول 1444 / 28 نوفمبر 2022.