• ×

09:05 صباحًا , الإثنين 4 جمادي الأول 1444 / 28 نوفمبر 2022

«زين» تطلق عرض مضاعفة المدة على باقات «سبيد 4G»

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 القصيم نيوز ـ مال وأعمال:-
أطلقت «زين السعودية» عرض مضاعفة مدة الاشتراك على باقات (سبيد 4G) للمشتركين الحاليين والجدد والذي يمكنهم من الحصول على فترة اشتراك مجاني يصل حتى سنة كاملة، مبينة أن العرض متوفر في جميع فروع «زين» المنتشرة في جميع أنحاء المملكة ولمدة ثلاثة أشهر.

وكشفت الشركة أن العرض الجديد متوفر على باقات سبيد 4G (3 أشهر، 6 أشهر، 12 شهر)، بحيث يحصل المشترك على 3 أشهر مجانية عند الاشتراك في باقة الـ 3 أشهر و 6 أشهر مجانية عند الاشتراك في باقة الـ 6 أشهر و 12 شهرا مجانيا عند الاشتراك في باقة الـ 12 شهرا ، مضيفة أن المشتركين الحاليين في الباقات بإمكانهم الاستمتاع بالعرض من خلال زيارة صفحة الخدمة الذاتية www.speed.sa.zain.com.

يأتي ذلك بعد نجاح زين في تدشين تقنية الجيل الرابع (LTE cat.4) والتي تعتبر الأسرع والأحدث في نقل البيانات في هذا المجال وطرح أجهزة الراوتر الداعمة لهذه التقنية بسرعة نقل بيانشات تصل حتى 150 ميجابت/ثانية.

وأوضحت الشركة أن باقات العرض الجديد صممت بما يتناسب مع إمكانيات المشتركين واحتياجاتهم من حيث السعر والمدة مما يغنيهم عن عناء تجديد الاشتراك أو دفع الفواتير الشهرية ، لتوفر لهم بذلك فرصة الاستمتاع بالسرعات العالية للانترنت على شبكة الجيل الرابع من «زين السعودية» والتي توّجت مؤخراً كأفضل مشغل لشبكة 4G/LTE في المملكة.

ودعت «زين السعودية» الراغبين، في الإطلاع على مزيد من المعلومات حول عروضها وخدماتها، إلى الاتصال على مركز العناية بالمشتركين 0590000959 أو على 959 من خط زين، أو زيارة الموقع الرسمي لشركة «زين السعودية» على شبكة الإنترنت www.sa.zain.com أو التوجه إلى أقرب فرع من فروع «زين» المنتشرة في جميع أنحاء المملكة

بواسطة : Editor
 0  0  776
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:05 صباحًا الإثنين 4 جمادي الأول 1444 / 28 نوفمبر 2022.