• ×

05:42 صباحًا , الثلاثاء 3 جمادي الأول 1443 / 7 ديسمبر 2021

تحول وتأسيس 3 شركات إلى مساهمة مقفلة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 القصيم نيوز ـ مال وأعمال:-
صدرت موافقة وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة على الترخيص بتحول وتأسيس ثلاث شركات وطنية كشركات مساهمة مقفلة برأس مال إجمالي يبلغ 275 مليون ريال.
وشملت الموافقات على الترخيص بتحول الشركة السعودية الحديثة لصناعة الكابلات «كابلات الرياض» من شركة ذات مسؤولية محدودة إلى شركة مساهمة مقفلة برأس مال 75 مليون ريال مقسم إلى 7.5 مليون سهم تبلغ القيمة الأسمية للسهم 10 ريالات واكتتب الشركاء في جميع أسهم الشركة التي تتخذ من مدينة الرياض مقرا لها.
وتتمثل أغراض الشركة في صناعة الأسلاك والكابلات الكهربائية من النحاس والألمنيوم المعزولة وغير المعزولة، فيما لا يجوز طرح أسهم الشركة طرحا عاما إلا وفق نظام السوق المالية.
كما صدرت موافقة وزارة التجارة والصناعة على الترخيص بتأسيس شركة جال للموارد البشرية شركـة مساهمة مقفلـة تحت التأسيس برأس مال 100 مليون ريـال مقسم إلى 10 ملايين سهم تبلغ القيمة الاسمية 10 ريـالات اكتتب المؤسسون في جميـع أسهم الشركة التي تتخذ من مدينة الخبر مقرا لها. وتتمثل أغراض الشركة في استقدام العمالة، وتقديم الخدمات العمالية المنزلية، والعمالة للقطاع العام والقطاع الخاص، فيما لا يجوز طرح أسهم الشركة طرحا عاما إلا وفق نظام السوق المالية.
كما صدرت موافقة وزير التجارة والصناعة كذلك على الترخيص بتحول الشركة السعودية الحديثة لصناعة المعادن والكابلات والبلاستيك الرياض للكابلات والمعادن من شركة ذات مسؤولية محدودة إلى شركة مساهمة مقفلة برأس مال 100 مليون ريـال مقسم إلى 10 ملايين سهم تبلغ القيمة الاسمية للسهم 10 ريالات، واكتتب الشركاء في جميع أسهم الشركة التي تتخذ من مدينة الرياض مقرا لها.



بواسطة : Editor
 0  0  637
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:42 صباحًا الثلاثاء 3 جمادي الأول 1443 / 7 ديسمبر 2021.