• ×

05:46 مساءً , الأربعاء 26 ربيع الثاني 1443 / 1 ديسمبر 2021

اجتماع عائلي مبارك يتكرر كل عام : أسرة القفاري تحتفل بلقائها السنوي السابع عشر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد القبع الحربي :- تصوير يوسف العبيدان :- اعداد الاستاذ يوسف القفاري :' احتفلت أسرة القفاري بملتقاها السنوي السابع عشر يوم الجمعة الموافق 24 / 3 / 1438هـ وذلك في قاعة مكارم للاحتفالات بمدينة بريدة حضر فيه ما يزيد على تسعمائة فرد من أبنائها وبناتها يتقدمهم كبار الأسرة ووجهاؤها ومثقفوها والذين توافدوا من قبل صلاة المغرب من جميع مدن مملكتنا الغالية.

وقد تخلل الملتقى السلام بين أفراد الأسرة وتبادل الأحاديث الودية ، وعلى ضوئه أقيم مهرجان مصغر ومسابقات خاصة بالأشبال والأطفال بعد صلاة المغرب.

ثم بدأ برنامج الحفل الرسمي في تمام الساعة التاسعة والذي كان من تقديم عمر بن صالح القفاري ، وتلا ذلك تلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها راشد بن عبدالله القفاري ، ثم ألقى كلمة الأسرة الشيخ عبدالله بن سليمان القفاري بعدها كلمة اللجنة المنظمة ألقاها سليمان بن عبدالله القفاري المدير التنفيذي للقاءات الأسرية وبعد ذلك ألقى الشاعر الشاب معن بن محمد القفاري قصيدة ترحيبية عن الأسرة.

ثم أعقب الحفل عرض مرئي وتقرير عن أعمال الأسرة قدمه محمد بن خالد القفاري ونبذة عن فضيلة الشيخ جربوع بن محمد القفاري من تقديم معاذ بن محمد القفاري وبالإضافة إلى مداخلات من أبناء الأسرة الدارسين في الخارج وإثر ذلك تم عمل لقاء مع بعض كبار الأسرة وقدمه خالد بن عبدالعزيز القفاري وتخلل اللقاء تكريم لعدد من الإعلاميين.

وفي ختام الحفل تم السحب على الجوائز المقدمة للحضور ومن ثم تناول الجميع مأدبة العشاء على شرف الضيوف احتفالاً بهذه المناسبة.
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
 0  0  5.2K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:46 مساءً الأربعاء 26 ربيع الثاني 1443 / 1 ديسمبر 2021.