• ×

06:45 مساءً , الأربعاء 26 ربيع الثاني 1443 / 1 ديسمبر 2021

إقبال كبير من القطاع الخاص على خدمات «بوابة أعمالي» الإلكترونية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القصيم نيوز - متابعات:- 
إقبال كبير من مشتركي غرفة الرياض للاستفادة من الخدمات الإلكترونية والتي أطلقتها ضمن مراحل التطوير عبر "بوابة أعمالي" وتشمل الخدمات الإلكترونية: إجراءات الاشتراك وتجديده وطباعة شهادة الاشتراك، تصديق الوثائق، وتحديث البيانات والتسجيل في بوابة المنافسات الحكومية، وتحديث بيانات المنشأة وإضافة مفوضين، وغيرها من الخدمات الأخرى.

ويأتي ذلك ضمن استكمال مراحل مشروع التحول الإلكتروني لخدمات الغرفة عبر "بوابة أعمالي"، واستمرار الغرفة في التحديث والتطوير في خدماتها المقدمة للمشتركين وبما يضمن السرعة والجودة وتوفير الوقت والجهد والحد من تكبد عناء المراجعة.

كما يأتي ذلك تمشياً مع المبادرات التي تتبناها الدولة للتحول ضمن متطلبات الحكومة الالكترونية واستمرار الغرفة في التواصل والتنسيق مع الجهات الحكومية ذات العلاقة للعمل على أتمتة معظم التعاملات المشتركة مع تلك الجهات، ضمن مراحل لاحقة يجري العمل على تعزيزها بالتقنيات الحديثة وفق مشروع التحول الى غرفة الكترونية.

ودعت الغرفة كافة المشتركين الى مواكبة هذه النقلة النوعية في مستوى الخدمات التي يتم تطويرها تباعاً وتدخل ضمن استراتيجية الغرفة التي تتبناها في هذا المجال، وتستهدف الارتقاء بخدماتها ومواكبة التطورات التقنية الحديثة لتوفير الخدمات بأيسر وأسرع الوسائل، واختصار الوقت والجهد على المشتركين والدقة في التنفيذ.

ويمكن لمشتركي الغرفة الاستفادة من الخدمات من خلال البوابة الالكترونية حيث تتوفر للمشترك عدة خدمات بداية بتفعيل حساب المنشأة في البوابة ثم الاستفادة من خدمات تصديق الوثائق الالكترونية مروراً بعدة خدمات في إدارة بيانات المنشأة والمفوضين وإصدار تصاريح المسابقات والتخفيضات وشهادات المنشأ وغيرها من الخدمات عبر الدخول إلى الرابط: https://mybusiness.chamber.sa
بواسطة : Editor1
 0  0  548
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:45 مساءً الأربعاء 26 ربيع الثاني 1443 / 1 ديسمبر 2021.