• ×

07:24 مساءً , الأربعاء 26 ربيع الثاني 1443 / 1 ديسمبر 2021

مجموعة كيان تختتم 2016 بمشروعات قائمة بقيمة 5.5 مليار ريال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القصيم نيوز - متابعات:- 
تمكنت مجموعة كيان، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في منطقة الشرق الأوسط، من تحقيق أهدافها الإستراتيجية لعام 2016، لتضيف سنة أخرى من التميز إلى مسيرتها. وأعلنت المجموعة أن القيمة الإجمالية لمشاريعها قد بلغت 5.5 مليار ريال.

وحققت مجموعة كيان تقدمًا مطردًا في عمليات التطوير والمبيعات، ففي الرياض، تم الانتهاء من مرحلتي الأساسات والبناء الهيكلي في البرج المكتبي “CMC” خلال مدة زمنية قياسية، كما أطلقت بنجاح مشروع "سمايا" الراقي في قلب مدينة الرياض.

وحصدت مجموعة كيان العديد من الجوائز، ومنها جائزة مقدمة من مجلة فوربس الشرق الأوسط عن فئة "أفضل الشركات العقارية في الوطن العربي"، كما دخلت قائمة "أفضل 10 مطورين عقاريين في دول مجلس التعاون الخليجي للعام 2016" من قبل مجلة "كونستراكشن ويك".

وحصلت أيضًا على المركز الأول في حفل توزيع جوائز العقارات العربية 2015 - 2016 في فئتي "مشروعات المكاتب"

و"المشروعات متعددة الاستخدامات"، كما نالت جائزة "علامة التطوير العقاري الرائدة الأكثر ابتكارًا في المملكة" ضمن جوائز مجلة "غلوبال براندز 2016". وبالإضافة إلى ذلك، حازت مجموعة كيان جائزة "ماجستيك فالكون للجودة والتميز" من قبل وكالة "آذرويز" للإدارة والاستشارات.

وأشار أحمد الحاطي، رئيس مجلس إدارة مجموعة كيان: "إن التذبذب العام الذي تشهده الأوضاع الاقتصادية في المنطقة، فرض علينا بعض التحديات، لكن لم يكن لها تأثير كبير على خططنا. ولم تسفر تلك التحديات عن تراجع واضح أو دائم، بل أمكن مواجهتها من خلال التخطيط والإعداد المسبق. فقد كانت "رؤية المملكة 2030" مصدر إلهام لنا جميعًا".

وتعتزم مجموعة كيان التركيز على تطوير أساليب جديدة لتحسين خدمة العملاء لإظهار ولائها وتقديم خدمات متميزة لعملائها الحاليين والمحتملين على حد سواء. وهناك مجال آخر تأمل التعمق فيه، وهو ذراعها للمسؤولية الاجتماعية المؤسسية "كيان الخيرية".
بواسطة : Editor1
 0  0  373
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:24 مساءً الأربعاء 26 ربيع الثاني 1443 / 1 ديسمبر 2021.