• ×

06:34 مساءً , الأربعاء 26 ربيع الثاني 1443 / 1 ديسمبر 2021

وزارة الإسكان تختار «بداية» لتقديم التمويل السكني المدعوم للمواطنين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القصيم نيوز - متابعات:- 
اختارت وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري شركة بداية لتمويل المنازل لتقديم التمويل السكني المدعوم، والذي يهدف إلى تمكين المواطنين من تملك منازلهم، جاء ذلك في مؤتمر صحفي موسع عقدته وزارة الإسكان في الرياض بالتعاون مع صندوق التنمية العقاري، وصرح مازن بن أحمد الغنيم الرئيس التنفيذي لشركة بداية لتمويل المنازل أن هذه الشراكة تأتي ضمن حزمة من الشراكات التي تعقدها بداية لتمويل المنازل بهدف المساهمة مع الجهات الحكومية في تحسين فرص تملك المواطنين لمنازلهم من خلال برامج الشراكة مع القطاع الخاص أحد أهم مبادرات رؤية المملكة 2030.

وأضاف، أن الشراكة تتلخص في تقديم بداية لتمويل منتجاتها وخدماتها لمستحقي الدعم لدى كل من وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري تمويلا سكنيا متوافقا مع أحكام الشريعة الإسلامية السمحة، ويقوم الصندوق بدعم أرباح عقود التمويل المبرمة مع مستحقي الدعم السكني. وسيتمكن المواطنون المدرجين في قوائم الدعم من التقدم بطلبات التمويل من فروع الشركة والموقع الإلكتروني bidaya.com.sa بكل يسر وسهولة.

وسيتمكن مستحقو الدعم من اختيار ما يناسبهم من منتجات تمويل لوحدات عقارية مكتملة الإنشاء أو وحدات عقارية سيتم إنشاؤها لمشاريع مرخصة من لجنة البيع على الخارطة.

الجدير بالذكر أن بداية لتمويل المنازل تأسست في الرياض عام 2015، برأسمال يصل لـ900 مليون ريال، وهو الأكبر لرأسمال شركة تمويل عقاري يتم الترخيص لها.
بواسطة : Editor1
 0  0  404
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:34 مساءً الأربعاء 26 ربيع الثاني 1443 / 1 ديسمبر 2021.