• ×

06:01 صباحًا , الثلاثاء 3 جمادي الأول 1443 / 7 ديسمبر 2021

رئيس الشؤون الدينية بمستشفى محمد بن عبدالعزيز بالرياض يطمئن على الحالة الصحية للإعلامي عبدالله العنزي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد القبع الحربي :- قام رئيس قسم الشؤون الدينية بمستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بالرياض الشيخ مصلح بن لهد السبيعي صباح اليوم بزيارة لمنسق الشؤون الإعلامية بوزارة الشؤون الإسلامية الإعلامي عبدالله بن يتيم العنزي الذي يتلقى حالياً العلاج في مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز ، وذلك للاطمئنان على صحته عقب دخوله للمستشفى لإجراء عملية جراحية بالكلى.
وأعرب الشيخ "مصلح السبيعي" عن سروره البالغ بالحالة الصحية الجيدة للعنزي ، راجيا من الله أن يعجل بشفائه وأن يجمع له بين الأجر والعافية.
من جانبه، أزجى الإعلامي عبدالله العنزي شكره وتقدير لرئيس الشؤون الدينية بمستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز على زيارته وما حملت من مشاعر صادقة ليست بمستغربة عليه، سائلاً الله أن يجزيه خير الجزاء، كما شكر إدارة المستشفى على ماوجدوه من عناية كبيرة ومتميزة تأتي في إطار ما تشهده وزارة الصحة بقطاعاتها المختلفة من تقدم كبير في تميز خدماتها لكافة المواطنين .
وقال " العنزي " في ختام - حديثه - أشكر كل من زارني أو هاتفني، سائلا الله أن يلبسهم ثياب الصحة والعافية، وأخص صحيفة " القصيم نيوز " بوافر الشكر والتقدير على نقلها لمشاعري وحضورها الدائم وتفاعلها في كافة المناسبات .
هذا وبدورها صحيفة القصيم تبادل العنزي التحايا وتتمنى لزميل العزيز الإعلامي العنزي الصحة والعافية ..
وان يعود سريعا لمواصلة الركض الإعلامي الذي عرف عنه بكل همة ونشاط .. والف الحمدلله على السلامه ...
 0  0  1.7K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:01 صباحًا الثلاثاء 3 جمادي الأول 1443 / 7 ديسمبر 2021.