• ×

06:20 مساءً , الأربعاء 26 ربيع الثاني 1443 / 1 ديسمبر 2021

منظمة الطلاب السعوديين في (كنتاكي الغربية) يحتفون بالوطن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات :- إحتفت منظمة الطلاب السعوديين في جامعة كنتاكي الغربية مؤخرا باليوم الوطني للمملكة، وذلك بتنظيم حفل (رؤية وطن ) والذي اشتمل على عدة معارض شعبية وتراثية عن المملكة إضافة إلى فقرات خطابية وقصائد شعرية، حيث حظيت الإحتفالية بإقبال كبير من المواطنين الامريكيين .
وتم السحب خلال الحفل على جوائز للحضور عبارة عن دورات تدريبية تعليمية للطلاب بقيمة ٥٠٠٠ دولار مقدمة من مركز التطوير والاحتراف.
وأكد رئيس منظمة الطلاب السعوديين في جامعة كنتاكي الغربية (بولنق قرين) الاستاذ ناصر المرقان، أن المنح تمثلت في تقديم دورات تعليمية تطويرية معتمدة في شتى المجالات التعليمية مثل الادارية والهندسية والصحية.
وأوضح المرقان، أن الحضور تعرفوا على معارض للمنظمات التطوعية السعودية في امريكا وعرض جهود منظماتهم، كمنظمة بصمات مبتعث ، وايضا عرض لوحة تذكارية لشهداء العلم. بعدها بدأ الحفل الخطابي الذي احتوى على عدة فقرات نالت إعجاب الحضور اهمها تدشين الموقع الالكتروني للمنظمة الطلاب السعوديين بدعم من وكالة قيم الأعمال للدعاية والإعلان الذي يحتوي دليل المدينة لخدمة الطلاب والزوار العرب ويحتوي على اهم نشاطات المنظمة ( www.ssobg.net) .
كما تم تدشين الفريق التطوعي للمنظمة بشراكة مع منظمة (هاند باي هاند) بقيادة الدكتور ريان الحازمي و سفراء الوطن بحضور الاستاذ صالح السدمي ودعم مركز التطوير والاحتراف بحضور الدكتور احمد الجبر لدعم اللاجئين وتمثيل الاسلام خير تمثيل وذلك بزيارة المدارس الامريكية لعرض الثقافة السعودية والاسلامية وعرضها للديانات الأخرى وفي الجامعات والمستشفيات .
وتخلل الحفل قصيدة وطنية للشاعر نايف الشمري ، ثم ألقى رئيس منظمة الطلاب في بولنق قرين ناصر المرقان كلمة بهذه المناسبة هنأ فيها الحضور باليوم الوطني، قائلاً إن من فضل الله و نعمته على هذا الوطن المبارك أن هيأ له قادة أوفياء جعلوا رضا الله غايتهم و مصلحة الوطن و المواطنين فوق كل اعتبار ، معتبراً أن وحدتنا الوطنية التي بدأ مسيرتها الإمام المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن - طيب الله ثراه– أعظم وحدة عرفها التاريخ المعاصر حيث توافرت فيها كل مقومات الوحدة الشرعية و تحقق بسببها لهذا الوطن الأمن و الاستقرار و التقدم والنماء و ذلك بفضل الله – عز و جل - ثم بما بذله قادتنا المخلصين الأوفياء من جهد و ما أخذوا به من أسباب .
image
image
image
image
image
 0  0  606
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:20 مساءً الأربعاء 26 ربيع الثاني 1443 / 1 ديسمبر 2021.