• ×

04:13 صباحًا , الخميس 5 جمادي الأول 1443 / 9 ديسمبر 2021

اختتام النادي الرمضاني بمجمع الامير سلطان التعليمي ببريدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 بريده - القصيم نيوز : يوسف العجلان :بحضور مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم فهد بن عبدالعزيز الأحمد اختتمت أمس فعاليات النادي الرمضاني السابع تحت شعار ( على المحبة .. نلتقي ) وذلك بمجمع الامير سلطان التعليمي للمتفوقين ببريدة .
وبدئ الحفل الختامي بكلمة ترحيبية بالحضور بعدها قدمت فرقة وسع صدرك بعض العروض والمسابقات لطلاب النادي ثم القى أحد الطلاب قصيدة وطنية بعنوان ( لك يا وطن العزة اشدو ) عبر فيها عن معزة الوطن في نفوس أبنائه .
بعد ذلك القى وكيل القسم المتوسط بالمجمع عبدالعزيز الزامل كلمة أولياء الأمور تحدث من خلالها عن الدور المنظور لمجمع الأمير سلطان للمتفوقين في تنظيم هذه النادي الرمضاني الذي استطاع بحمد الله احتواء الطلاب في الايام الماضية من الشهر الكريم وذلك من خلال البرامج التربوية والتوعوية والترفيهية وتفريغ طاقات الطلاب بما يعود عليهم بالنفع والفائدة في دينهم ودنياهم والمساهمة في الحفاظ عليهم من الانحراف واصدقاء السوء وتعزيز انتمائهم لوطنهم .
وعب عن الشكر والتقديرلمدير عام التربية والتعليم بالمنطقة على حضوره ومساندته وتحفيزه لجميع منسوبي المجمع والعاملين .
بعد ذلك تم تكريم الداعمين للنادي الرمضاني والمعلمين المشاركين حيث قدم لهم الأحمد الدروع التذكارية .
وفي ختام الحفل ارتجل الاحمد كلمة شكر فيها الجميع على جهودهم وتفعيلهم مثل هذه البرامج النافعة مثنيا على برامج فقرات الحفل ومتمنيا ان تستمر مثل هذه البرامج كل عام لما لها من مردودات إيجابية على النشئ واحتوائهم بما يفيدهم ويسهم في تنمية طاقاتهم وابداعاتهم.
بواسطة : Editor
 0  0  1.0K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:13 صباحًا الخميس 5 جمادي الأول 1443 / 9 ديسمبر 2021.