• ×

04:44 صباحًا , الخميس 5 جمادي الأول 1443 / 9 ديسمبر 2021

سمو أمير القصيم يستقبل مدير الإدارة العامة لخدمات المياه بالمنطقة ، ويؤكد على أهمية متابعة المشروعات وتوفير كل ما يحتاجه المواطنين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعة :- محمد القبع :- استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه اليوم، مدير عام الإدارة العامة لخدمات المياه بالمنطقة المهندس عبدالمحسن الفريحي لعرض ومناقشة بعض الموضوعات المتعلقة بخدمات المياه بالمنطقة.
واستمع سموه خلال الاستقبال لشرحٍ عن الخدمات التي تقدمها إدارة المياه في المنطقة في مجال شبكات مياه الشرب والصرف الصحي وإيصالها لمنازل المواطنين.
وأشاد سمو أمير القصيم بالجهود المبذولة من قبل الإدارة العامة للمياه ، مؤكداً على أهمية متابعة المشروعات وخدمة المواطن والعمل على توفير كل ما يحتاجه المواطنين من إدارة خدمات المياه وإكمال مشروعات البنى التحتية وشبكات ومحطات المياه، منوهاً بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله - من إمكانيات غير محدودة لدعم هذا القطاع الحيوي والمهم.
من جهته, أكد مدير عام الإدارة العامة لخدمات المياه بالمنطقة حرصه على مضاعفة الجهود والعطاء وبذل كل ما يخدم الصالح العام ويحقق الأهداف المرجوة لخدمات المياه في المنطقة.
حضر الاستقبال وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان ، والوكيل المساعد للشؤون التنموية عبدالرحمن السعوي

image
image
image
 0  0  199
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:44 صباحًا الخميس 5 جمادي الأول 1443 / 9 ديسمبر 2021.