• ×

03:26 مساءً , الأربعاء 26 ربيع الثاني 1443 / 1 ديسمبر 2021

ختام مميز لفعاليات بطولة "نجوم القصيم" بالفويلق لكرة القدم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الفويلق محمد المسلم :- رعى رئيس مركز الفويلق راكان بن سعود البشري ختام فعاليات بطولة "نجوم القصيم" 2021 والمقامة على ملعب منتزه الفويلق، والتي تنظمها بلدية الفويلق ، بحضور مشرف فرع مكتب وزارة الرياضة بمنطقة القصيم الأستاذ إبراهيم العطاالله ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة الأستاذ سعود هلال المرواني وعدد من ممثلي الدوائر الحكومية والأهالي وجمع غفير من الجمهور ملأ جنبات الملعب وفق الإجراءات الاحترازية الوقائية من فايروس كورونا .

وبدأت الفعاليات بالمباراة النهائية لكرة القدم والتي جمعت فريقي شباب بريدة والوسطى وانتهت بفوز الأول بنتيجة 5-2 وتحقيق كأس البطولة والميداليات الذهبية.
وحصل على أفضل حارس سامي البصير من فريق شباب بريدة ، وكما حصل على أفضل لاعب بالبطولة يوسف عبدالله من فريق الوسطى ، وحصل على هداف البطولة مشعل البركة برصيد 4 أهداف من فريق شباب بريدة وحصل فريق الوسطى على الفريق المثالي وحصل بدر الحربي من فريق الوسطى على أفضل اداري.
وفي نهاية الفعاليات أعرب رئيس مركز الفويلق عن سعادته بالنجاح الذي تحقق للبطولة من حيث التنظيم والحضور الذي يأتي تتويجاً لجهود بلدية الفويلق في المشاركات المجتمعية التي قدمت الكثير خلال فترة تحضيرات بطولة "نجوم القصيم" بالفويلق لكرة القدم، مؤكداً حرص مركز الفويلق على التعاون في إقامة وتشجيع مثل هذه الأنشطة التي تخدم فئات الشباب في المركز.
image
 0  0  1.3K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:26 مساءً الأربعاء 26 ربيع الثاني 1443 / 1 ديسمبر 2021.