• ×

01:53 مساءً , السبت 26 جمادي الثاني 1443 / 29 يناير 2022

قال دعم ومساندة الشركات في تجاوز أزمة كورونا كان سبباً للاستدامة النفيسة الميزانية تتوج جهود القيادة الرشيدة التي جعلت رقي وتقدم ورفاهية المواطن من أولوياتها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض عبدالله العنزي :- أكد عبدالله بن عبدالعزيز النفيسة رئيس مجلس إدارة شركة النفيسية للاستثمار أن إعلان الميزانية العامة للدولة بأرقام قياسية يتوج جهود القيادة الرشيدة التي جعلت رقي وتقدم ورفاهية المواطن من أولوياتها، موضحاً أن الإعلان كرس حرص القيادة على مواصلة مسيرة التنمية المستدامة وتوسيع نطاق وآفاق سبل دعم القطاع الخاص الذي يعد شريكًا استراتيجيا في صنع الاقتصاد الوطني.
وقال “ النفيسة “ في تصريح له” إن القرارات التي اتخذتها السعودية في التعامل مع آثار وتبعات الجائحة العالمية (كوفيد - 19)، لاتخاذ الإجراءات التي تضمن سلامة المواطنين والمقيمين، ومواجهة الآثار المالية والاقتصادية، ومنها تمديد "هوية مقيم" آلياً للوافدين الموجودين داخل أو خارج المملكة العاملين في القطاع الخاص للمهن التجارية والصناعية المنتهية إقاماتهم والتي ساهمت في دعم ومساندة الشركات والمؤسسات.
وأضاف : أن الخطط الاقتصادية التي اتخذتها الدولة كانت الدافع الرئيسي وراء صدور مختلف القرارات المالية والاقتصادية التي التي حققةً آمال وتطلعات الموطنين وساهمت في الحفاظ علي مقدرات ومكتسبات الوطن .
ونوه “ النفيسة “ إلى أن الميزانية كشفت للعالم قوة ومتانة المملكة اقتصاديًا وسياسيًا، وريادتها الدولية إلى جانب استضافتها لقمة العشرين واتخاذ قرارات ساهمت في مساعدة الكثير من الدول التي أثرت بها أزمة كورونا، مبيناً أن خير وعطاء السعودية في جائحة كورونا لم يقتصر على المواطنين والمقيمين بل دول كثيرة في أنحاء العالم ساهمت السعودية في مساعدتها وتماسكها .
وبين “ النفيسة “ أن الشراكات في المملكة الكبيرة والمتوسطة ساهمت القرارات والتيهيلات التي قررتها الدولة لتجاوز الازمة الاقتصادية العالمية التي فرضتها جائحة كورونا عالمياً، مشيراً إلى أن الخطط التنموية والانفتاح على العالم عبر مستهدفات رؤية المملكة 2030 ساهم في فتح مجالات اقتصادية متنوعة وحركة عجلة التنمية.


واختتم رئيس مجلس إدارة شركة النفيسية للاستثمار تصريحه أن الميزانية ونتائجها برهنت قوة ومتانة السعودية واقتصادها الذي يقوم على سياسة التنوع، راجيًا من الله أن يديم على المملكة تقدمها ورقيها واستقرارها.
 0  0  288
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:53 مساءً السبت 26 جمادي الثاني 1443 / 29 يناير 2022.