• ×

12:52 مساءً , السبت 26 جمادي الثاني 1443 / 29 يناير 2022

افتتاح التوسعة الجديدة لمركز الجمعية الأهلية الصالحية الرياضي بمركز الأميرة نورة على شرف حرم سعادة محافظ عنيزة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القصيم نيوز - فاطمة عقيل : افتتحت حرم سعادة محافظ عنيزة الأستاذة منيرة بنت يحيى السليم مساء أمس الموافق 22/11/2021م ، التوسعة الجديدة لمركز الجمعية الأهلية الصالحية الرياضي بمركز الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الفيصل الاجتماعي التابع للجمعية الأهلية الصالحية بعنيزة .
وشهد افتتاح التوسعة عدد من عضوات المركز وسيدات المجتمع والشخصيات البارزة وعدد من الإعلاميات والمشتركات .
هذا ورحبت مديرة مركز الأميرة نورة المهندسة ندى النزهة بالجميع وشكرتهم على تلبيتهم الدعوة ومشاركتهم في افتتاح التوسعة الجديدة بمركز الأميرة نورة ، متحدثة للحضور عن النادي الرياضي النسائي بأنه يتميز بالتصميم العصري وأنه الاختيار المثالي لكل سيدة تسعى للحفاظ على صحتها ولياقتها البدنية ، وكذلك قضاء وقتاً ممتعاً . وأن مساحته تمتد على طابقين ، بهدف توفير مساحات متعددة مخصصة للتدريب . حيث تتوفر قاعات للتدريب الجماعية وصالات مجهّزة بأحدث المعدّات والأجهزة الرياضية ، تتيح لك سيدة ممارسة تمارين متنوعة ، بما فيها الكيك بوكسينغ واليوغا وتمارين ايروبيك وتمارين الدراجات والعالم الافتراضي . تحت إشراف نخبة من أفضل المدربات على أعلى مستوى ، كما يحتوى النادي على ممشى خارجي ومسبح .
كما ذكرت النزهة أن افتتاح هذا النادي يعتبر من الجهود الكبيرة التي توليها الجمعية الأهلية الصالحية بفرعيها اهتمامها وذلك لتعزيز مشاركة وحضور المرأة السعودية اجتماعياً ورياضياً .
بعد ذلك قامت حرم سعادة محافظ عنيزة بقصّ الشريط إيذاناً بافتتاح التوسعة الجديدة للنادي النسائي، والتجول في صالاته وأروقته وأقسامه مستمعات من خلاله إلى شرح وافٍ عن محتوياته وأجهزته الرياضية من مشرفة النادي الأستاذة روان العسيري .
image
image
image
 0  0  424
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:52 مساءً السبت 26 جمادي الثاني 1443 / 29 يناير 2022.