• ×

01:17 مساءً , السبت 26 جمادي الثاني 1443 / 29 يناير 2022

*فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بالقصيم يقيم لقاءً توجيهياً بعنوان ( الانتماء واللحمة الوطنية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعة :- محمد القبع :- أقام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم لقاءً توجيهياً لمنسوبيه قدّمه فضيلة مدير عام الفرع الشيخ خالد بن ناصر بن حميد, بعنوان "الانتماء واللحمة الوطنية" ضمن تفعيل برامج وأنشطة ملتقى ( الأمن والسلام في شريعة الإسلام ).
وتناول اللقاء بيان أهمية اجتماع الكلمة كونها أصل من أصول أهل السنة السمع والطاعة بالمعروف لولاة أمور المسلمين ، ولزوم الجماعة وعدم التفرق وقال فضيلته : (وهذا الأصل كان الرسول صلى الله عليه وسلم يوصي أصحابه ويأخذ عليهم الميثاق بالعمل به والصبر عليه ).

وأضاف فضيلته ( أن من أعظم النعم التي ننعم بها في بلادنا بعد الإسلام نعمة اجتماع الكلمة وتوحيد الصف حتى شهدنا خروج جماعات عن جماعة المسلمين يقللون من هذا الأصل العظيم فأجازوا المظاهرات والاعتصامات وأغلوا صدور كثير من الشباب )
وأردف فضيلته (أن مما يورث الغل صحبة أهل البدع كجماعة الإخوان المسلمين والتبليغ والسرورية وداعش والقاعدة وغيرهم من الفرق المنحرفة المتطرفة ).
واختتم فضيلته اللقاء بالتأكيد على وجوب الدعاء لولاة أمرنا حفظهم الله وهو أقل ما يُقدّم لهم .
كما قدم فضيلته شكره وتقديره لمعالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند على جهوده المبذولة في متابعة الأنشطة التوعوية للملتقى .
الجدير بالذكر أن ملتقى ( الأمن والسلام في شريعة الإسلام) تم تدشينه وتفعيله على مستوى المنطقة من قِبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله - أمير منطقة القصيم بحضور معالي الرئيس العام.
image
 0  0  517
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:17 مساءً السبت 26 جمادي الثاني 1443 / 29 يناير 2022.