• ×

01:29 مساءً , السبت 26 جمادي الثاني 1443 / 29 يناير 2022

فرع وزارة الشؤون الاسلامية بمنطقة القصيم يختتم فعاليات مبادرة "الانتماء الوطني مسؤولية وأمانة"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعة :- محمد القبع :- اختتم معهد الأئمة والخطباء بالتعاون مع فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم، فعاليات مبادرة "الانتماء الوطني مسؤولية وأمانة" بمشاركة وحضور المراقبين والمراقبات ومنسوبي المساجد من الأئمة والمؤذنين والخطباء في الجوامع الرئيسية والمساندة بالمنطقة وعبر البث المباشر ، وحيث اشتملت سلسلة اللقاءات على عدد من المحاور منها الجانب الشرعي والفكري والتدريبي.
واستهلت اللقاءات بعرض كلمة معالي الوزير الافتتاحية للبرنامج معبراً معاليه عن شكره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين -حفظهما الله- على دعمهما المتواصل للوزارة.
وأوضح الشيخ/عبدالرحمن بن إبراهيم السويلم مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم أن اللقاءات اشتملت على محاضرات ودورات على مدى يومين كاملين، تحدث فيها الشيخ/ سعيد بن هليل الشمري والشيخ فهد بن سليمان الخليفة عن " مفهوم الانتماء والمواطنة في الكتاب والسنة والتأصيل الشرعي للانتماء والمواطنة ولزوم الجماعة والتحذير من التحزبات" كما شملت اللقاءات على عقد دورات تدريبية في مهارات إعداد الخطبة والإلقاء.
وشكر السويلم معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ على دعمه المتواصل خلال البرامج التي يقيمها المعهد بقيادة الشيخ عيسى بن أحمد كاملي مدير معهد الأئمة والخطباء.
image
image
image
 0  0  610
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:29 مساءً السبت 26 جمادي الثاني 1443 / 29 يناير 2022.