• ×

01:37 مساءً , السبت 26 جمادي الثاني 1443 / 29 يناير 2022

محافظ البكيرية يدشن المعرض العلمي لموهوبي وموهوبات البكيرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
البكيرية محمد المسلم عدسة عبدالله الراشد متابعة . محمد القبع ........ دشن سعادة محافظ البكيرية محمد العريفي صباح اليوم الثلاثاء المعرض العلمي للموهوبين والموهوبات بتعليم البكيرية والذي ينظمه قسم الموهوبين (بنين - بنات) بإدارة التعليم برعاية من لجنة الأهالي وذلك في مركز الملك عبدالله الحضاري بالمحافظة، بحضور مدير التعليم الدكتور خالد بن راجح الراجح ورئيس البلدية المهندس عبدالله الحربي ونائب رئيس لجنة الأهالي الدكتور عبدالله المحسن ونائب رئيس جامعة سليمان الراجحي الدكتور عبدالله الصالحي وعدد من مديري الدوائر الحكومية والمسؤولين والقيادات التعليمية.
واطلع المحافظ والحضور على محتويات المعرض الذي يحوي تجارباً علمية وأفكاراً إبداعية مميزة للطلاب والطالبات الموهوبين والموهوبات، وأعرب “العريفي” عن إعجابه بما شاهده من تجارب علمية وأفكار إبداعية مميزة.
من جانبه بيّن رئيس قسم الموهوبين الأستاذ مسلم المزيني أن المعرض العلمي لموهوبي وموهوبات البكيرية يسلط الضوء على المشاركات والمشاريع والتجارب العلمية المميزة من الموهوبين والموهوبات؛ لإيصال رسالة توعوية بأهمية العناية بالموهوبين والموهوبات ورعاية مواهبهم.
من جهتها أشارت رئيسة قسم الموهوبات الأستاذة نورة الخضير إلى تشكيل لجان للمعرض العلمي برئاسة المساعد للشؤون التعليمية واعتماد جدول لتنسيق زيارات الطلاب والطالبات للمعرض.

وفي ختام الجولة كرّم المحافظ ومدير التعليم الراعي الرسمي للمعرض لجنة أهالي البكيرية والمشاركين والعاملين بالمعرض العلمي وأعرب مدير التعليم الدكتور خالد الراجح عن شكره وتقديره لسعادة محافظ البكيرية على تشريفه حفل التدشين والالتقاء بأبنائه الطلاب والاطلاع على مشاريعهم، كما قدم شكره للجنة الأهالي على رعايتهم هذا المعرض.

من جانبه شهد محافظ البكيرية توقيع اتفاقية شراكة تعاون بين إدارة التعليم في محافظة البكيرية وجمعية إبداع للموهبة.
ووقع الاتفاقية مدير التعليم الدكتور خالد بن راجح الراجح ورئيس مجلس إدارة جمعية إبداع للموهبة بمحافظة البدائع الأستاذ عبدالله بن محمد الهذلول.
وتنص الاتفاقية على قيام جمعية إبداع للموهبة على تقديم البرامج التربوية والتعليمية والتأهيلية في مجال اكتشاف الموهوبين والموهوبات وتدريبهم وتنمية مهاراتهم وإبداعاتهم وأن تتولى إدارة التعليم التنسيق مع المدارس لإبراز الطلاب والطالبات الموهوبين والموهوبات وإعداد جدول زمني لترشيح المميزين من خلال مراكز الموهوبين “بنين-بنات”، وإتاحة الفرصة للموهوبين والموهوبات.

وبارك محافظ البكيرية هذه الخطوة من إدارة التعليم وجمعية إبداع للموهبة من خلال هذه الشراكة متمنياً للجميع التوفيق.
image
image
image
image
image
image
image
image
 0  0  124
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:37 مساءً السبت 26 جمادي الثاني 1443 / 29 يناير 2022.