• ×

03:29 مساءً , الأربعاء 17 شوال 1443 / 18 مايو 2022

"ملتقى الفن" في مركز الأميرة نورة الاجتماعي بمشاركة أكثر من 20 فنانة سعودية بارزة في مجال الفنون التشكيلة والحرفية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فاطمة عقيل : نظم مركز الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الفيصل الاجتماعي التابع للجمعية الأهلية الصالحية بعنيزة , أمس الجمعة 1/8/1443هـ ـ 4/3/2022م "ملتقى الفن " بمشاركة كوكبة من الفنانات المتميزات في مجال الفن من أنحاء القصيم والمملكة عامة ، حيث تشرف المركز بمشاركة مدير إدارة التخطيط والفروع بالجمعية السعودية للفنون التشكيلية الدكتورة هناء الشبلي ، والفنانة التشكيلية الأستاذة عصمت المهندس ، والفنانة التشكيلية الأستاذة جواهر الحصان ، والفنانة التشكيلية الأستاذة زهراء سعيد والفنانة التشكيلية الأستاذة عهود المالكي وغيرهن من الفنانات المتميزات من منطقة القصيم .
هذا وقد شمل المُلتقى، على عدة فنون منها الرسم التشكيلي والنحت وفن الخزف والرسم بالقهوة وفن الورد .
وقد أوضحت مديرة مركز الأميرة نورة الفنانة التشكيلية المهندسة ندى النزهة أن المركز منذ تأسيسه ، يسعى للارتقاء بالفن بأنواعه عند المرأة السعودية . من خلال تبادل الخبرات والرؤى الثقافية والمهارات ، ونشر ثقافة التميز والإبداع والارتقاء بالذائقة الفنية في المجتمع، ومن خلال هذه الرؤية جاء الملتقى ليعزز هذا التوجه .
مبينه أن الملتقى يهدف إلى تشجيع الفنانات السعوديات على الإبداع وتبادل التجارب ، واكتشاف مواهب فنية جديدة ، والنهوض بالذوق الفني ، ونشر الثقافة البصرية .
وقد ختم الملتقى بزيارة نخبة من فنانين منطقة القصيم منهم الفنان التشكيلي القدير الأستاذ/ صالح النقيدان والفنان التشكيلي الأستاذ إبراهيم البوردي رئيس لجنة الفنون في جمعية الثقافة والفنون ببريدة سابقاً. حيث قاموا بجولة على الأعمال . وقد أثنوا على ما شاهدوه وقدموا الشكر لجميع المشاركات في الملتقى والقائمين عليه .
image
image
image
image
 0  0  360
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:29 مساءً الأربعاء 17 شوال 1443 / 18 مايو 2022.