• ×

03:01 مساءً , الأربعاء 17 شوال 1443 / 18 مايو 2022

مهرجان ليالي البخاري ببريدة يستقطب الزوار في اجواء رمضانية جميلة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد القبع :- يبرز مهرجان ليالي البخاري والمقام هذه الايام ببريدة من خلال مايقدمه المهرجان من جمال وذلك من خلال مايقوم به من ربط حضارة وثقافة اجيال فهو احياء للماضي في الوقت الحاضر وتوثيق لموروثات تاريخية رمضانية وذلك من خلال إظهار العادات والتقاليد القديمة الجميلة التي اندثرت في زخم التغييرات التي طالت العصر الحديث لذلك نجد هذا المهرجان الجميل ليالي البخاري يحكي للاجيال الحالية من خلال الموروث الشعبي كيف كان سابقاً يعيشون الليالي الرمضانية الجميلة والمباركة ويحكي بعض التفاصيل التي كانت سائدة في رمضان في ذلك الزمن الجميل كما ان هذا المهرجان يعتبر دعم مجاني للاسر المنتجة والى اصحاب الفود ترك ..
وكثيراً تجد الزوار يستمتعون في استقطاب براند من عمان الاردن وماان تدخل المهرجان حتى تستمتع في اجواء رمضانية بنكهة حجازية بالاضافة الى الإستمتاع في كل وقت الزوار في العاب الإلكترونية بتقنية 9k
وعدة اللعاب رمضانية كثيرة ومنها ايضاً العاب البالوت والكيرم والبلياردو وكورة التنس وغيرها الكثير الكثير في اجواء رمصانية رائعة .
كما أسهمت الأجواء الاحتفالية والعروض الترويجية المتنوعة والفعاليات الترفيهية للمهرجان في استقطاب الكثير من السياح والزوار والمتسوقين خلال الايام الماضية .
كما ان المدير التنفيدي للمهرجان الاستاذ سلطان المحمدي يقوم من خلال المهرجان بتوزيع هدايا كثيرة لزوار المهرجان يومياً وتتعدد تلك الهدايا وتتنوع ومنها ذهب وهدايا عينية ونقدية قيمة .
الجذير بالذكر ان المهرجان سوف يستمر الى ١٠ من شهر شوال القادم وسوف يكون هناك مسرح طفل ايام عيد الفطر السعيد وهناك الكثير من الفعاليات والهدايا التي سوف تقدمها إدارة المهرجان خلال ايام عيد رمضان المبارك ..
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
[right][IMG]
..
image
الصورة لمدير المهرجان الاستاذ سلطان المحمدي
 0  0  160
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:01 مساءً الأربعاء 17 شوال 1443 / 18 مايو 2022.