• ×

04:24 مساءً , الأربعاء 17 شوال 1443 / 18 مايو 2022

صناعة المستقبل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 الثقة التي أولاها خادم الحرمين الشريفين، لسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الشاب المُلهم القريب من شباب الوطن وهمومه، ويحمل معه آماله وآلامه، مكنته في سنوات قليلة من صناعة المستقبل المشرق لوطننا، وتسريع التطور في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والتنموية والثقافية والإرتقاء بجودة الحياة وتحسينها، مع التمسك بتعاليم وثوابت الدين الإسلامي الحنيف والعادات والتقاليد العربية الأصيلة، والقيام بالعديد من الإصلاحات التي اختصرت الزمن، وحققت العديد من الإنجازات خلال فترة وجيزة يشعر بها القاصي والداني. بلادنا تعيش بفضل الله في أوج نموها وازدهارها، وتنعم بالأمن والاستقرار وتتطلع بكل تفاؤل إلى مستقبل أكثر إشراقا وطموحا، إذ لا يكاد يمر شهر دون تدشين مشروع عملاق يضيف خطوة نجاح للوطن، ويحقق رفاهية للمواطن، كل ذلك كان نتاجاً لرؤية محكمة وضعها سمو ولي العهد، وأفعال تسبق الأقوال. وبدعم وتوجيه من سيدي خادم الحرمين الشريفين. تمرُّ بنا ذكرى بيعة ولي العهد وبلادنا ولله الحمد أصبحت بهمّة سمو سيدي الأمير محمد بن سلمان، وطموحه مضرب المثل في التقدّم والرقي والتطوّر في كل المجالات وتذكرنا في ماضينا القريب وما تشهده البلاد من طموح المستقل .
إهتمام الملهم سمو ولي العهد في بيوت الله والتي حافظ على تاريخنا التراثي من خلال تبني سمو ترميم المساجد التراثية في وطننا الغالي .

إن ذكرى البيعة لسمو ولي العهد تأتي لنتطلع نحو خطوات قطف ثمار رؤية 2030 الخلاقة لمستقبل مشرق والتقدم لتكون المملكه العربية السعودية هي رائدة العالم .
محمد بن عبدالله الربعي
مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمدينة بريدة
 0  0  170
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:24 مساءً الأربعاء 17 شوال 1443 / 18 مايو 2022.