• ×

04:46 مساءً , الأحد 6 ربيع الأول 1444 / 2 أكتوبر 2022

جمجوم للصناعات الدوائية تعقد اجتماعها الدوري بجدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعة :- محمد القبع :- أقامت شركة شركة جمجوم للصناعات الدوائية اجتماعها الدوري والذي استمر لمدة يومين بحضور مجلس الادارة وأقسام التسويق والمبيعات، يومي الأربعاء والخميس الماضي بفندق كروان بلازا بجدة.
من جهته، أوضح الدكتور طارق حسني
الرئيس التنفيذي لشركة جمجوم فارما للصناعات الدوائية إن الشركة تعمل على مواكبة احد مستهدفات رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وهو تحقيق الاكتفاء الذاتي في صناعة الأدوية المستخدمة محلياً، كما انه لدينا مصانع مؤهلة لإنتاج الأدوية بأعلى المواصفات العالمية ، والمعتمدة من قبل هيئة الغذاء والدواء السعودية، كما تعتبر شركة جمجوم فارما للصناعات الدوائية من أكبر الشركات السعوديه المصنعه والمصدرة للدواء وتصدر جمجوم فارما منتجاتها إلى أكثر من 30 دولة.
وأضاف المدير التنفيذي قائلا "هدفت جمجوم فارما للصناعات الدوائية خلال رحلتها تطوير الكفاءات الوطنية في القطاع الصناعي بما يوفر قوى عاملة ومؤهلة قادرة على تلبية المتطلبات الأساسية والتوسع في قطاع الصناعات الدوائية في المملكة".
وتحدث الدكتور محمد جمجوم مدير العمليات في شركة جمجوم فارما قائلاً إن رؤيتنا الطموحة هي الريادة في مجال الادوية والرعاية الصحية والتوسع في قطاع الصناعات الدوائية في المملكة وتوطين قوى عاملة وطنية موهلة وقادرة على تلبية المتطلبات الاساسية في سوق العمل.
image
image
 0  0  519
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:46 مساءً الأحد 6 ربيع الأول 1444 / 2 أكتوبر 2022.