• ×

07:30 صباحًا , الجمعة 21 محرم 1444 / 19 أغسطس 2022

الركن التوعوي الخاص بمستشفى إرادة والصحة النفسية والمشارك في معرض اليوم العالمي للمخدرات يشهد كثافة عالية من الزوار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كتب محمد القبع :- ضمن الاركان المشاركة في المعرض التوعوي الذي يقام على هامش فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات لعام 2022 تحت شعار “الرعاية خلال الأزمات” بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والجمعيات الخيرية والاجتماعية ذات العلاقة والمقام هذه الايام في مجمع العثيم مول بمدينة بريدة يشارك التجمع الصحي بالقصيم ممثلاً في مستشفى إرادة والصحة النفسية والمشاركة عبارة عن ركن توعوي يهدف للحد من الاثار الإجتماعية على اضرار المخدرات وتوضيح مخاطر المخدرات والتحذير من أضرارها السلبية الناتجة عن تعاطيها سواء الصحية أو الاجتماعية أو الأمنية أو الاقتصادية .
كما ان الركن والذي يشهد كثافة عالية من الزوار ويتواجد في الركن عدد من المبدعين في تقديم الاستشارات والتوعية يقدمون استشارات نفسية وإستشارات دوائية وإستشارات إجتماعية وإستشارات إدمان كما هناك لقاءات مع الاطباء ...
هذا وقد أنطلق الركن مع بداية التدشين للمعرض يوم الاحد الماضي وينتهي يوم غداً الاربعاء وموعده من الساعة الخامسة وحتى الساعة العاشرة مساءً ..
والجدير بالذكر انه في وقت سابق دشن سمو أمير منطقة القصيم بمكتبه بالإمارة فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات إلكترونيا بحضور وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان ومدير مكافحة المخدرات بالمنطقة العميد مشعل العتيبي .
واستمع لشرح من مدير مكافحة المخدرات بالقصيم عن البرامج والأنشطة المصاحبة لفعاليات اليوم العالمي والحملات التوعوية والمعارض والندوات التي تقيمها مكافحة المخدرات بالمنطقة بالتعاون مع عدد من الجهات ذات العلاقة بمحافظات ومراكز المنطقة .
image
[right]
image
 0  0  147
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:30 صباحًا الجمعة 21 محرم 1444 / 19 أغسطس 2022.