• ×

07:17 صباحًا , الجمعة 21 محرم 1444 / 19 أغسطس 2022

جمعية المسعف التطوعية تشارك بركن مميز وجميل في معرض اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد القبع :- اختتمت يوم أمس الاربعاء فعاليات ⁧اليوم العالمي لمكافحة المخدرات‬⁩ والذي تحت شعار
( الرعاية خلال الازمات ) والمقام في مجمع العثيم مول بمدينة بريدة لمدة أربعة ايام الاحد والاثنين والثلاثاء والاربعاء كما ان هذا المعرض التوعوي يشمل على مشاركة عدة جهات حكومية وعدة فرق تطوعية وبرامج وانشطة متنوعة هادفة تحذر من خطورة المخدرات على الفرد والمجتمع .
ومن ضمن تلك الاركان شاركت جمعية المسعف التطوعية بركن مميز وجميل ونال إستحسان الزوار وشهد كثافة عالية يومياً من الزوار حيث يتواجد في الركن مجموعة من المبدعين يقدمون البرامج التثقيفية وانشطة الجمعية التوعوية والعلاجية والتي تستهدف كل شرائح وفئات المجتمع حيث يحتوي الركن على قياس للعلامات الحيوية من سكر عشوائي وقياس ضغط الدم كما هناك شرح طريقة الإسعافات الأولية بشكل واضح ومبسط كما هناك استشارات طبية من قبل طبيبة مختصة .
الجدير بالذكر انه في وقت سابق دشن سمو أمير منطقة القصيم بمكتبه بالإمارة فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات إلكترونيا بحضور وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان ومدير مكافحة المخدرات بالمنطقة العميد مشعل العتيبي .
واستمع لشرح من مدير مكافحة المخدرات بالقصيم عن البرامج والأنشطة المصاحبة لفعاليات اليوم العالمي والحملات التوعوية والمعارض والندوات التي تقيمها مكافحة المخدرات بالمنطقة بالتعاون مع عدد من الجهات ذات العلاقة بمحافظات ومراكز المنطقة .
image
image
image
image
image
 0  0  177
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:17 صباحًا الجمعة 21 محرم 1444 / 19 أغسطس 2022.