• ×

08:36 صباحًا , الجمعة 21 محرم 1444 / 19 أغسطس 2022

سمو أمير القصيم يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعة :- محمد القبع :- أدى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مع جموع المصلين صلاة عيد الأضحى المبارك ، بمصلى العيد بحي الصفراء بمدينة بريدة*.

وقد أمّ المصلين فضيلة الشيخ سليمان الربعي الذي أثنى في بداية خطبته على الله سبحانه وتعالى وشكره على النعم التي لاتعد ولاتحصى والقيام بشعائر الإسلام وعيد الأضحى*.

واشار فضيلته إلى أن المسلمين يجدون انفسهم من خلال هذه المشاعر والاذكار وما لها من الأثر في حياتهم ، متحدثاً عن عظم أجر الأضحية ومنزلتها عند الله ، منوهاً بالجهود العظيمة التي تقوم بها قيادتنا الرشيدة – أعانها الله – في خدمة الحجاج وتوفير سبل الراحة لهم ليقوموا في تأدية مناسكهم بكل يسر وسهولة ، ودعا الله سبحانه وتعالى أن يحفظ بلادنا ويوفق ولاة أمرنا الى مافيه الخير والسداد .

وأدى الصلاة مع سمو أمير منطقة القصيم ، صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز , وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سعود بن فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز ، ووكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان ، وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين في المنطقة

image
image
image
image
image
image
 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:36 صباحًا الجمعة 21 محرم 1444 / 19 أغسطس 2022.