• ×

04:22 مساءً , الأحد 6 ربيع الأول 1444 / 2 أكتوبر 2022

انطلاق فعاليات المركز الصيفي للفتيات بمركز الأميرة نورة الإجتماعي بعنيزة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فاطمة عقيل : انطلقت يوم الأحد بتاريخ ١٤٤٤/١/٩ الموافق 2022/8/7م أنشطة وفعاليات المركز الصيفي لفتيات المرحلة الابتدائية ، الذي ينظمه مركز الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الفيصل الاجتماعي بإشراف كليات عنيزة الأهلية . وتستمر فعالياته لمدة ثلاثة أسابيع ، وذلك خلال الفترة المسائية من الأحد إلى الأربعاء . من الساعة الرابعة والنصف عصراً حتى الساعة السابعة والنصف مساءً .
ويقدم المركز هذا العام مزيجاً متنوعاً ومتكاملاً من الفعاليات والأنشطة الرياضية والفنية والذهنية ، التي تعمل على إطلاق طاقات الفتيات وإبراز مواهبهن وإبداعاتهن المختلفة ، فضلاً عن تعليمهن كيفيّة استغلال أوقات الإجازات الصيفية بشكل مفيد ، ضمن بيئة آمنة ومرافق مجهزة بكافة الوسائل التعليمية والتدريبية والترفيهية المناسبة لمختلف الفئات العمرية ، وبإشراف كوادر ذات كفايات مهنية ومدربات أكفاء وهيئة إدارية من المركز .
وقد أشار سعادة المشرف العام على كليات عنيزة الدكتور عبدالله بن صالح الشتيوي أن المركز الصيفي للفتيات يأتي ضمن البرامج التي يطلقها مركز الأميرة نورة بإشراف كليات عنيزة لتحقيق الأهداف المشتركة والمنشودة والتي تصب في النهاية في خدمة مجتمع المنطقه عموماً ومحافظة عنيزة على وجه الخصوص. وعن أهمية المراكز الصيفية للفتيات ، أشار سعادته إلى أن للمراكز الصيفية أهمية كبرى في صقل مواهب الفتيات وتنميتها ولها أهمية بالغة في غرس القيم الدينية والأخلاق الرفيعة وزرع العمل الاجتماعي ولها ثمار متنوعة تعود على الفتاة والأسرة والمجتمع
كما أكد سعادة نائب المشرف العام والمشرف على المركز الأستاذ عدنان بن سعود اليحيى بأن إقامة مثل هذه المراكز الصيفية للفتيات تاتي استجابة ً لرؤية المملكة 2030 خاصة برامج جودة الحياة التي تكسب الفتيات العديد من المهارات الذهنية والرياضية والثقافية والاجتماعية وهذا امتداداً للعمل المشترك بين مركز الأميرة نورة الاجتماعي وكليات عنيزة لخدمة المجتمع.
وفي السياق ذاته أوضحت مديرة مركز الأميرة نورة المهندسة ندى النزهة أن المركز الصيفي سوف يقدم للفتيات المتعة والترفيه والإثارة من خلال مجموعة من الأنشطة الهادفة ، التي تساعد على نمو شخصية الفتاة وتوسيع مداركها وتنمية قدراتها الإبداعية ، حيث يتيح للفتاة فرصة الاستمتاع بأجمل الأوقات مع قائمة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والرياضية الممتعة ، بالإضافة إلى الدورات التدريبية المختلفة في عدة مجالات منها دورة المهارات الأساسية في اللغة الإنجليزية والأعمال اليدوية الفنية وغير ذلك من الأنشطة التفاعلية المختلفة التي يقدمها المركز الصيفي وسط أجواء من الحماس والتفاعل .
image
image
image
 0  0  296
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:22 مساءً الأحد 6 ربيع الأول 1444 / 2 أكتوبر 2022.