• ×

05:00 مساءً , الأحد 6 ربيع الأول 1444 / 2 أكتوبر 2022

وكيل محافظة البكيرية يشهد اليوم الذهبي لموسم التمور

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
البكيرية-مسك التميمي ' حمود المطيري: شهد وكيل محافظة البكيرية الأستاذ علي بن عبدالله السويلم اليوم الذهبي لموسم التمور بالمحافظة للعام 1444 هـ ، بحضور مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة في منطقة القصيم المهندس عبدالعزيز الرجيعي ومدير المكتب في المحافظة المهندس بدر الحربي ورئيس لجنة الأهالي المهندس علي السويلم وعدد من المسؤولين والأهالي.
وبدأت جولة وكيل المحافظة على حراج سوق التمور واطلع على الحراج وحركة البيع والشراء في السوق وبعض المشاريع الصغيرة لعدد من الشباب لطلب الرزق من عرض وبيع العديد من منتجات التمور المتنوعة.
بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي بكلمة لمدير مكتب البيئة والمياه والزراعة بالمحافظة المهندس بدر الحربي والذي اوضح فيها ان سوق التمور بنسخته الثالثة عشر جاء باشراف محافظة البكيرية وبتنظيم وزارة البيئة والمياه والزراعة بالتعاون مع البلدية، وشهد السوق اقبال كبير من الباعة من خلال الحراج اليومي للتمور، وشكر المهندس الحربي جميع من شارك واسهم في انجاح السوق.
عقب ذلك كرم وكيل المحافظة السويلم الرعاة والداعمين والمشاركين في موسم التمور، ثم تسلم درعاً تذكارياً بهذه المناسبة مقدماً من اللجنة المنظمة.
وأشاد وكيل المحافظة علي السويلم بموسم تمور البكيرية الثالث عشر وبالجهود المبذولة من القائمين عليه، لافتاً إلى أن متابعة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم لسوق التمور بالبكيرية تشكل دعمًا أساسيًّا للمزارعين والمتسوقين وأهالي المحافظة، وأعرب السويلم عن شكره لوزارة البيئة والمياه والزراعة ممثلة بفرع الوازرة بمنطقة القصيم وبمكتب البكيرية وبلدية المحافظة ، ولرجال الأعمال الداعمين واللجان العاملة على جهودهم في إنجاح موسم التمور لهذا العام.


image
image
image
بواسطة : Editor
 0  0  1.5K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:00 مساءً الأحد 6 ربيع الأول 1444 / 2 أكتوبر 2022.