• ×

09:14 صباحًا , الإثنين 4 جمادي الأول 1444 / 28 نوفمبر 2022

الأربعاء المقبل.. انطلاق مهرجان رمان القصيم السادس بالشيحية*

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الشيحية -محمد المسلم تنطلق فعاليات مهرجان رمان القصيم السادس بمركز الشيحية التابع لمحافظة البكيرية ، الأربعاء المقبل، ويستمر عشرة أيام، بتنظيم من مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة وبالتعاون مع بلدية محافظة البكيرية وبإشراف مركز الشيحية، وذلك في حديقة الشيحية العامة.
وسيشارك بالمهرجان المهتمون بالشأن الزراعي والعديد من الشركات والقائمون على القطاع الخاص ذوو الاهتمامات الزراعية، كما سيشارك بالمهرجان العديد من العارضين من مزارعي المنطقة بمختلف أنواع محاصيل الرمان.
وأكّد محافظ البكيرية الأستاذ محمد بن علي العريفي ، رئيس لجنة التنمية السياحية؛ أن محافظة البكيرية ومراكزها التابعة نجحت في تسويق السياحة الزراعية بدعم كبير من أمير القصيم، الداعم الأول للمهرجانات في المنطقة بمتابعة دائمة من سمو نائبه، واللذين يوليان السياحة في منطقة القصيم جلّ اهتمامهما حتى تظهر القصيم بأبهى حللها.
بدوره قال مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة القصيم المهندس عبد العزيز بن محمد الرجيعي المشرف على المهرجان: إن مهرجان رمان القصيم السادس سيكون مختلفًا بفعالياته ومحتوياته التي تشمل عروض الرمان ومشتقاته والفعاليات المصاحبة.
وقدّم شكره لأمير القصيم ونائبه على دعمهما الدائم والكبير للمهرجانات بالمنطقة، متمنيًا أن يحقق مهرجان الرمان النجاح المأمول ليعكس ما حققته المنطقة من نجاح في السياحة الزراعية.
بواسطة : Editor
 0  0  4.2K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:14 صباحًا الإثنين 4 جمادي الأول 1444 / 28 نوفمبر 2022.